الجمعة، 31 ديسمبر 2010

كشف حساب الخميس 30-12-2010 اجتماع صلاه

 خذ ظرف و افتحه و شوف ربنا بيقولك ايه
 سكرتاريه الاجتماع و هديه العيد ايشارب للشبات و حزام للشباب
 شجره راس السنه و عيد الميلاد بالكنيسه

 طفل المزود بالكنيسه
صلاه تقديم شيرى
كشف حساب
نقف      1- نصلى المقدمة "ابانا – فلنشكر – ارحمنى"
2- ترنيمة سنين طويلة مضت

نجلس    1- التنبية عن الشجرة
2- فيديو "استعد يا قلبى "

نقف      1- نصلى الخدمة الاولى "قوموا يا بنى النور – قطعة 14-15-16 " (تأمل سمر خوفك فى لحمى- ت مرفت)
2- الانجيل والقطع والختام
3- صلاة جماعية
                       
نجلس    1- ترنيمة كللت السنة بجودك
2- فيديو "ريو دى جانيرو"

نقف      1- نصلى الخدمة الثانية  "لولا ان الرب – مرارا – اذا ما رد الرب "
2- افتح فاى بالتسبيح
3- الانجيل والقطع "حل واغفر الطويلة"

نجلس    1- تأمل البابا "راس السنة"
2- ترنيمة اتى اليك
3- قصة اندى "أ/ عماد"
4- صلاة "شيرى"

نقف      1- الخدمة الثالثة "هوذا ما احسن – سبحى يا نفسى الرب"
2- ترنيمة اسندنى فى ضعفى
3- الانجيل والقطع - كيرياليسون الطويلة – الختام - التحليل
5- ترنيمة اتى اليك
6- صلاة جماعية "الشكر "

صديقي المفضّل
صلاه من طفل الى يسوع صديقه

انت تعلم بان امتحان الرياضيات كان سيئا جدا، ولكني رفضت الغش فيه مع ان زميلي كان يلح عليّ بذلك .. كما ان ابي يعاني هذه السنة في زراعته وليس لدينا الان اكل كثير، ولكني اكلت بعض الخبز والماء وانا اشكرك جدا على ذلك.. ولكني وجدت قطا قريبا مني وكنت اشعر بانه جائع فقمت باطعامه جزءا من خبزي .. هذا مضحك اليس كذلك؟ .. عموما انا لم اكن جائعا جدا.
انظر يا يسوع .. هذا هو الزوج الاخير من الاحذية لدي .. وربما ساضطر للمشي حافيا الى المدرسة قريبا لان حذائي مهترئ .. ولكن لابأس فعلى الاقل انا اذهب الى المدرسة لان اصدقائي تركوها كي يعاونوا اهلهم في الزراعة في هذا الموسم القاسي .. ارجوك يسوع ان تساعدهم كي يعودوا للمدرسة .. اها شيء اخر .. انت تعرف بان ابي قد ضربني مرة اخرى وهذا شيء مؤلم ولكن لابأس لان الالم سوف يزول بعد فترة .. على الاقل فانا املك أبا .. هل تريد ان ترى كدماتي؟ .. اووو هذه دماء هنا ايضا .. انا اعتقد بانك كنت تعرف بوجود الدم .. ارجوك يسوع لا تغضب على ابي .. فهو فقط متعب وقلق جدا من اجل توفير الطعام لنا ومن اجل دراستي ايضا..

على فكرة يسوع .. اظن انني وقعت في الحب .. هناك هذه الفتاة الجميلة انيتا التي معي في الصف .. هل تظن باني سوف اعجبها؟ .. على العموم .. على الاقل فاني اعرف باني اعجبك انت دائما .. وليس علي ان اصبح شخصا مختلفا كي تحبني انت .. فانت صديقي المفضل .. اها هل تعرف؟ .. عيد ميلادك سيكون الاسبوع القادم .. الا تشعر بالابتهاج؟ .. انا مبتهج جدا .. انتظر حتى ترى هديتي لك .. ولكنها ستكون مفاجأة ... اووو لقد نسيت .. علي ان اذهب الان.
تعليق لابونا يوحنا على كلمه للبابا
لوم النفس اولا ثم اجلس مع نفسى و الاحظ نفسى هل الناس اللى حولى زعلانه منى ؟ و افكر هل وراء ذلك خطيه كبرياء ام انانيه ام غضب ام عدم محبه وهل كان عندى حق و اقف امام ربنا و روح القدس يرشدنى و يقودنى
احذر ان الشيطان يحاول يمنعنى من الجلوس مع نفسى و احذر لوم النفس بعدم الرجاء و ثق بمراحم ربنا انها كبيره و تغيرنى و اترك ماهو وراء و انظر الى ماهو قدام


ليست هناك تعليقات: